آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تدريب مدفوع من جوجل فى التسويق الإلكتروني


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بدأ شهر مايو وبدأ معه موسم المنح الدراسية والتدريبات الصيفية خارج مصر وداخلها , وبطبيعه الامر ففي مدونة كن رائد اقوم بنشر جميع تلك الفرص بشكل ملخص لتتمكنوا من التعرف علي تفاصيل المنح وطرق تجهيز اوراق المنح وخطابات التزكية بشكل بؤهلكم للحصول عليها ان شاء الله .

تدريب مدفوع من جوجل فى التسويق الألكتروني


تدريب مدفوع الأجر من شركة جوجل فى التسويق الألكتروني

فرصة اليوم في غاية الروعه وتندرج تحت برامج منح شركة جوجل في مجال التسويق الإلكتروني والتي تنقسم إلي : 
  1. منحه في مجال التوسيق الألكتروني
  2. منحه في مجال الـ Digital Marketing
وتستهدف المنحه المبتدئين في مجال التسويق لإلكتروني لإعداد جيل مؤهل لمتطلبات السوق العالمية وليست فقط المحليه , وهذا ما يجعل الفرصه في غاية الروعه ليس فقط لان المنحه من شركة عملاقة مثل جوجل , بل لإن الدولة التي ستكون بها الدراسة هي لندن وتعتبر تلك الفرصه هي الأروع للسفر إلي لندن والدراسة هناك بشكل مجاني تماماً في صيف 2018.

تفاصيل منحه شركة جوجل فى التسويق الألكتروني

والان لنتحدث قليلاً عن اهداف المنحه الدراسية وماذا ستتعلم فيها تحديدهاً وما هي المهام المطلوب القيام بها من الطلبة في هذا التدريب الصيفي ثم طريقه التقديم وافضل الطرق لضمان القبول بإذن الله تعالي :

هتتعلم آيه في المنحه : 



تخيل معي كم الخبرة الي هتكتسبها وانت تعمل كواحد من فريق التسويق والمبيعات الفعلي لشركة جوجل لمده  15 إلى 18 شهر  علي مشاكل وتحديات حقيقة وفعليه في الشركة مع فريق يعتبر هو الاول علي العالم والرائد في مجال التسويق حيث ان شركة جوجل هي اكبر شركة في مجالها حالياً , بجانب ذلك سيكون هناك جزء اكاديمي من التدريب بشركة WhiteHat وهي شريك جوجل في تلك المنحه الدراسية بمجال التسويق.

ستوفر لك الشركة كل شئ تحتاجه لتعرف كيف تساعد العملاء في اللحاق بركاب تطورالـ Digital Marketing في العالم , بالإضافة إلى تأهيلك من خلال تدريبات وورش عمل خاصة ومكثفة في مبادئ التسويق الأساسية و وكيفية عمل محرك بحث التسويق و طرق ومميزات الدفع من الإلكتروني ... الخ .

وبصفتك واحد من فريق الـ Digital Marketing بالشركة فستكون بالتعامل مع الأقسام الاخري مقل المبيعات والتسيوق والعلاقات العامله للتوصل لخطط يمكنكم من خلالها تعزيز إنتشار الشركة ومنتجاتها علي المنصات الرقميه المختلفه .

مطلوب منك تعمل أيه ؟ 

طبعاً الكلام الي اتشرح فوق هو وصف مختصر لتفاصيل المنحه , ولكن بشكل اكثر اختصاراً وتسهيلاً عليك عشان تعرف المفروض تعمل ايه بالظبط اقرء النقاط ديه :
  1. إعاده تقيم وتحليل للمنتجات الموجوده فعلياً زي ( Gmail, Search, Maps, Chrome, Android) ووضع خطط مبدئية أو إقتراح أفكار لتطويرها.
  2. ستقوك بالتعامل بشكل مباشر مع تجربه المستخدم بشكل عملي وواقعي جداً , من خلال اساليب البحث الي هتديلك تقيمات فعليه وإحصائيات لمستخدمي منتجات جوجل للتعرف علي سلوكياتهم والعمل علي تطوير نماذج البرامج بشكل يعطي تجربه للمستخدم أفضل.
  3. إداره حملات تواصل اجتماعيه وتطوير الأفكار لمشاركة مستخدمي برامج جوجل التحديثات والتطويرات بشكل افضل شعرهم انهم جزء من الشركة وليسوا مجرد مستخدمين.
  4. تحديد الاوقات المناسبة وأماكن إطلاق وإشار البرامج وحث المستخدمين علي تجربتها .

تفاصيل التقديم للمنحه

اما الان فحان الوقت للتحدث عن تفاصيل المنحه من منظور اخر وهو منظور الموعد , المتطلبات للتقدم بطلبك إلي شركة جوجل , وبالطبع بمأن التدريب في دوله خارجيه ولعدد محدود جداً فسيكون هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لتخطي مرحله القبول المبدئ ثم هناك بعض المتطلبات الإضافية والتي تعتبر كميزة للحصول علي فرصة السفر ولكن ليست ذات اهميه او سبب رئيسي للقبول.

تفاصيل عامه عن المنحه 

  1. اللغه المطلوبة : الإنجليزية
  2. الدول المستهدفه : جميع الدولة والأولوية لدول أفريقيا وشرق أسيا
  3. فترة البرنامج : من 15 إلى 18 شهر تبتدى فى أكتوبر 2018.
  4. تكلفه المنحه : منحه ممولة بالكامل

الشروط الأساسية للتقديم للمنحه 

  1. اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة
  2. مواطني دولتك مصرح لهم الدخول للعمل في إنجلترا
  3. درجتك العلميه جيد جداً علي الأقل

كيفية التقديم لمنحه جوجل لعام 2018

وبعد الإطلاع علي ملخص تفاصيل المنحه بشكل سريع جاء الوقت للتقدم للمنحه , لعلك تكون من المقبولين ان شاء الله وكعادتي سأنصحكم نصيحه كل منحه وهي صلاة الإستخارة قبل الشروع في تجهيز أي اوراق - واعتذر لزوار كن رائد والذين قد سبق وحدثوني انه ليس من المهنيه ان اوجه الناس لشئ ديني ولكن انا حقاً اكتب لاخوتي ومن قلبي فلا ابالي بالمهنيه ففي الاول والاخر كلنا هنا اسره واتحدق باللغه التي احدث بها اصدقائي وافراد اسرتي - وبعد ذلك قم بإتباع تلك الخطوات .

  1. توجه إلي إستمارة التقديم  وأملئ بها بيناتك من خلال هذا الرابط .
  2. توجه إلي صفحة وظائف جوجل واملئ استمارة المنحه للمرة الثانية لتسهيل عمليه مراجعه الطلب سريعاً , فرص العمل في شركة جوجل
إلي هنا قد اتهينا من تفاصيل منحه جوجل للتوسيق الإلكتروني لا تنسوا متابعه المدونة للمزيد من المنح وفرص السفر , وفي حالة الإحتياج إلي اي مساعده او استشاره حول المنح الدراسية يمكنك التواصل معي بشكل مباشر او كتابه تعليق , وشكراً لزيارة المدونة.


عن الكاتب

mkryad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كن رائد